العراب نيوز : أقرأ الخبر على مسؤوليتك - الخوالدة تطالب الرزاز بدمج او الغاء المؤسسات المستقلة
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الخوالدة تطالب الرزاز بدمج او الغاء المؤسسات المستقلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-19
515
الخوالدة تطالب الرزاز بدمج او الغاء المؤسسات المستقلة

 -

شنت النائب انصاف الخوالدة في كلمة لها خلال جلست النواب الصباحية المخصصة لمناقشة الثقة، هجوما على المؤسسات المستقلة وفوارق رواتب الموظفين بين الداوئر والوزارات الحكومية مطالبة بدمج او الغاء تلك المؤسسات.

وقالت الخوالدة "إننا كنواب لا دخل لنا بوزير حراكي أو وزيرة بلا حجاب "مفرعة"، وذلك في سياق تعليقها على مداخلات نواب انتقدوا خلال مناقشات الثقة بعض الوزراء بناء على خلفياتهم أو أمور شخصية تتعلق بهم.

ووصفت الخوالدة تفشي الفساد في الاردن بـ "غرغرينا" التي امتدت في جسم الوطن وطالبت بوقف التطاول على جيوب المواطنين لسد العجز.

وتسائلت الخوالدة عن التعيينات والمؤسسين والمبالغ العالية التي تم تخصيصها لانشاء قناة المملكة، مبينه بانه كان الاولى دعم التلفزيون الاردني بدلا عنها، فيما انتقدت الخوالدة الية التعيين في التلفزيون مطالبة بان يكون من خلال ديوان الخدمة.

وقالت الخوالدة مخاطبة الرزاز ان الوطن أمانة في رقبتك فلا تكن من رؤساء الوزراء ينتظرون من لبسهم”الجاكيت”.

وطالبت بتوزيع الوظائف العليا على ابناء الوطن بصدق، مسلطة الضوء على القروض التعليمية حيث ان الطالب لا يجد الوظيفة بعد التخرج فكيف له التسديد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.