• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الصحة» تحيل متهمين ببيع أدوية إلى القضاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-29
1029
«الصحة» تحيل متهمين ببيع أدوية إلى القضاء

اعلن وزير الصحة الدكتور نايف الفايز عن احالة عدد من المتهمين في ثلاث قضايا بيع ادوية مخصصة لوزارة الصحة في القطاع الخاص الى القضاء.

 وقال الفايز في تصريح صحافي ان لجنة التحقيق قررت احالة المتهمين الى القضاء لاتخاذ العقوبات الرادعة بحقهم لتلاعبهم في المال العام وفي اموال تخص صحة المواطنين موضحا ان عمليات بيع ادوية الوزارة في القطاع الخاص محدودة لكنها موجودة.
 
واكد ان الوزارة ستقوم بالاجراءات اللازمة للحد من التجاوزات وعلى مختلف الصعد ، مبينا ان العملية ليست مقتصرة على وزارة الصحة بل في جميع القطاعات وحتى احيانا في بعض مستشفيات القطاع الخاص.يشار الى ان وزير الصحة امر بتشكيل لجان التحقيق مع بعض الموظفين العاملين في الوزارة والذين اثيرت حولهم شبهات تهريب ادوية الى القطاعات الاخرى بعد ان تمكنت المؤسسة العامة للغذاء والدواء من ضبط عدد كبير من الادوية المهربة والتي تخص وزارة الصحة اضافة الى مستشفى الجامعة الأردنية ، ومركز الحسين للسرطان ، صالحةً للاستخدام ، وتباع في عدد من الصيدليات الخاصة التي تم التحفظ على موجوداتها وإغلاقها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.