• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

مطلق الإشاعة بحق محمد أبو حمور أخطأ هذه المرة..وكذب على قامة اردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-04
718
مطلق الإشاعة بحق محمد أبو حمور أخطأ هذه المرة..وكذب على قامة اردنية

 -

كتب محرر الشؤون المحلية - تعالت في الآونة الأخيرة الأصوات المطالبة بضرورة وضع حد رادع للإشاعات ، والتي انتشرت بشكل مخيف عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، التي طالت عددا من الشخصيات ، بل وصل الحد الى التطاول على الشهداء .

منذ تشكل حكومة عمر الرزاز ، نشطت هذه الآفة وبشكل أكبر ، و من غير المستبعد أن تكون ممنهجة من أصابع خفية ، ليس لها همّ سوى وضع العصا بدولاب نهضة الوطن ، ومحاولة تعطيل ديمومة استقراره وأمنه ، فلمسنا جميعا أن كارثة الإشاعات هذه طالت الكثير ، و منهم من يشار له بالبنان و الكفاءة ، كوزير المالية الأسبق محمد أبو حمور .

 أبو حمور ، كغيره من الشخصيات ، لم يسلم من لظى نار الإشاعات ، التي روجت عنه افتراء وزورا أن اسمه وأسماء شخصيات من عائلته ، قد وضع عليها اشارة الحجز التحفظي على أموالهم ، على خلفية قضية الدخان المنظورة أمام القضاء .

أبو حمور أصدر بيانا اليوم الجمعة أكد فيه أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عار عن الصحة ، وأن الهدف من بث هذه الإشاعة هو التشويه واغتيال الشخصية من بعض أشخاص لا يدركون معنى الأكاذيب التي ينشروها عبر صفحاتهم ، ودون أن يكلفوا أنفسهم جهد الرجوع للمصادر الصحيحة .

لسنا هنا بصدد مدح الوزير الأسبق أبو حمور ، أو التلميع له ، فنحن ملاصقون للمهنية ، بعيدون عن المحاباة ، لكن الحق كالشمس الساطعة ، لا تغطى بغربال ، ويجب أن يقال .

فالذي يتحدث عن أبو حمور انجازاته ، وليست أحرفا تسطر على الأوراق ، أو كلمات تطبع وتصاغ على ألواح "الكيبورد" ، ويشهد بذلك لائحة الشرف لجامعة اليرموك التي سطر اسمه عليها للسنوات 1983 و 1984 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.