• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صلاح ينافس رونالدو وميسي للظفر بجائزة أوروبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-09
1772
صلاح ينافس رونالدو وميسي للظفر بجائزة أوروبية

 - كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'اليويفا' اليوم، قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجوائزه الخاصة بالنسخة الأخيرة من 'التشامبيونزليغ'، والتي توج بلقبها ريال مدريد على حساب ليفربول.

ويتنافس نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح على جائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، مع الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

ورشح 'اليويفا' ثلاثي ريال مدريد، الإسباني سيرخيو راموس، والبرازيلي مارسيلو، والفرنسي رافائيل فاران، للفوز بجائزة أفضل مدافع، فيما سيتنافس الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، والبلجيكي كيفن دي بروين على جائزة أفضل لاعب خط وسط.

واقتصرت المنافسة على جائزة أفضل حارس مرمى بين الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، المنتقل خلال 'الميركاتو' الصيفي الحالي من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان، والكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد، والبرازيلي أليسون بيكر، المنضم حديثا إلى ليفربول قادما من روما.

وسيعلن 'اليويفا' عن الفائزين بجوائزه في الـ30 من الشهر الجاري، على هامش مراسم حفل سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019.

UEFA

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.