• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تزوير شهادة وفاة طفلة مازالت على قيد الحياة بهدف الحصول على تعويض مالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-29
1311
تزوير شهادة وفاة طفلة مازالت على قيد الحياة بهدف الحصول على تعويض مالي

 باشر مدعي عام عمان القاضي مروان سلامة التحقيق في قضية تزوير شهادة وفاة وأوراق رسمية لفتاة ادعى فيها رجل وامرأه انهم ذووها وكلفوا محامية بمطالبة حقوقهم المالية من شركة التأمين والمقدرة قيمتها بـ 12 الف دينار.

 وقال مصدر امني ان رجلا وسيدة وكان برفقتهم شخص آخر قدموا الى محامية وطلبوا منها تحصيل حقهم المالي من شركة تأمين كون ابنتهم توفيت جراء حادث سير.
وأضاف المصدر، فضل عدم ذكر اسمه، ان الأشخاص الذين قدموا الى المحامية احضروا معهم أوراقاً رسمية تثبت وفاة طفلتهم بالإضافة الى مخطط كروكي للحادث الذي قضت فيه ابنتهم، عندها باشرت المحامية باجراء المطالبة المالية من شركة التأمين حسب الأصول القانونية واكتشف لاحقا بان جميع الأوراق التي بحوزتها مزورة ولا صحة لها والتي على الفور قامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية.
واشار المصدر الى ان الاجهزة الامنية استفسرت عن اسم الطفلة التي صدرت باسمها شهادة الوفاة وتبين انها على قيد الحياة وبالتحقيق بالقضية  تبين ان والدها مطلوب للاجهزة الامنية على قضية أخرى وعند مواجهته بحادثة تزوير الأوراق أجاب انه ليس له أي طرف بالموضوع.
وقالت أن والد الطفلة أكد ان لا علاقة له بتزوير شهادة الوفاة والمخطط الكروكي والتي اكدت قوله المحامية التي اكتشفت تزوير الاوراق عند عرض والد الطفلة عليها، مؤكدة انه ليس من قام بتكليفها بالتعويض المالي وليس هو من قام باعطائها الاوراق المزورة.
وبين المصدر انه تم جمع كافة مواصفات الأشخاص الذين راجعوا المحامية لإلقاء القبض عليهم واحالتهم الى القضاء. الرأي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.