• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

السعودية تعود عن قرارها وتسمح للفلسطينين في الاردن بأداء فريضة الحج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-11
595
السعودية تعود عن قرارها وتسمح للفلسطينين في الاردن بأداء فريضة الحج

 اثر قرار صدر مؤخرا للملكة العربية السعودية بمنع الفلسطينيين المُقيمين بالأردن من حملة وثائق السفر والجوازات التي لا تحمل رقماً وطنياً من أداء فريضة الحج هذا العام، ع أن وزير الخارجية ايمن الصفدي قام بالاتصال بنظيره السعودي عادل الجبير وبحثا ذلك القرار .

كما علمت ز أن المملكة العربية السعودية وبعد تلك الاتصالات والمباحثات بين البلدين الشقيقين قررت العودة عن قرارها السابق والسماح للأشقاء الفلسطينين المقيمين في الاردن من غير الحاملين للأرقام الوطنية من أداء فريضة الحج لهذا العام .
العودة عن القرار السابق من المتوقع أن يجد ارتياحا كبيرا في أوساط الحجيج الفلسطينيين الذين يثقون بانتصار الدولتين الشقيقتين لهما بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كما هو الحال دوما ، إضافة للجهود الكبيرة التي بذلها وزير الخارجية ايمن الصفدي لإنهاء هذه القضية التي أثارت الرأي العام بالأوساط الفلسطينية في الاردن مؤخرا .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.