• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أليغري يسير على خطى زيدان .. من أجل رونالدو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-11
1277
أليغري يسير على خطى زيدان .. من أجل رونالدو

 يفكر ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بكيفية الحصول على أفضل أداء من نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون تألقه حاضراً في كل المناسبات الكبيرة والاستحقاقات المقبلة.

 
ووفقاً لصحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإن أليغري يحاول استخدام نظام زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، حول إراحة "الدون" في بعض المباريات، وهو الأسلوب الذي عمل به الجهاز الفني للفريق الملكي، والذي منح الفرصة لرونالدو للتألق في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وكشفت فحوصات رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، تمتعه بإمكانيات بدنية ولياقة كبيرة، لكن ينبغي أن ينظم جهوده طوال العام للتألق في اللحظات الحاسمة من الموسم، ومن المقرر أن يخوض النجم البرتغالي أول مباراة رسمية بقميص ناديه الجديد يوم 18 آب الحالي أمام نادي كييفو فيرونا بمعقله، في أولى جولات الدوري الإيطالي بالموسم الجديد.
 
وكان رونالدو قد انضم لصفوف نادي يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة قياسية بتاريخ الدوري الإيطالي، مقابل 105 ملايين يورو كأغلى صفقة في الكالتشيو.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.