• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحمود: سفارتنا بالأردن تعج بالبطولة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-29
1043
الحمود: سفارتنا بالأردن تعج بالبطولة

قلل مصدر مسئول في سفارة دولة الكويت بالأردن من المعلومات التي تداوله بعض الصحف المحلية حول خلاف بسيط جرى بين المستشار والقنصل.

 وأعرب في تصريح صحافي عن أسفه لقيام بعض الصحف بتضخيم الخلاف البسيط الذي وقع بغياب السفير الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح في مهمة رسمية بالكويت حيث شارك في ترتيب زيارة دولة رئيس الوزراء الأردني لدولة الكويت.
 
وقال أن ما حدث لا يعدو الخلاف الأقل من البسيط حول أدارة العمل عالجه السفير الشيخ فيصل الحمود بحزم وقوة وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها.
 
وذكر أن الحدث العابر لم يؤثر على سير عمل السفارة التي واصلت القيام بدورها وبكل فعالية في خدمة الجالية الكويتية بالأردن والتواصل سياسيا واجتماعيا مع المجتمع الأردني.
 
وأكد على الجهود المستمرة التي يقوم بها الشيخ فيصل الحمود لتطوير عمل السفارة مما أدى إلى تحقيق نقلات نوعية.
 
وأشار في هذا السياق إلى أشكال جديدة من العمل الدبلوماسي أوجدها الشيخ فيصل منذ توليه مهامه سفيرا لدولة الكويت لدى الأردن.
 
وأفاد بان الجهود المبذولة حققت نجاحا كبيرا في تعزيز الحضور الدبلوماسي في الأردن وفلسطين إلى حد غير مسبوق حسب شهادات الجميع من رجالات الدولة الأردنية والشارع الأردني.
 
وقال المصدر في تصريحه أن سفارة الكويت في الأردن تعج بالبطولة والشهامة والرجولة والكرامة والمناسف والعمل الدءوب والجهد المضني والعطاء المنقطع النظير مشيرا إلى أن ما جرى لا يتعدى الحدث العابر الذي يمكن أن يحدث في أي مكان وزمان.
 
وختم المصدر تصريحه بالقول أن السفير والسفارة قلوبهم وأبوابهم مفتوحة للجميع على الرحب والسعة.

*موقع الآن الكويتي

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.