• الرزاز يعلن خطة الحكومة للعامين المقبلين عند السادسة مساء ويبثها التلفزيون الأردني
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

اقبال ضعيف على الألبسة مع اقتراب العيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-18
553
اقبال ضعيف على الألبسة مع اقتراب العيد

  مع اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك، وصف نقيب تجار الالبسة منير دية، حركة الاسواق والاقبال على شراء الملابس من قبل المواطنين بـ"الضعيفة" بالنسبة لهذا الوقت من الاعوام الماضية.


وبين دية في تصريح  صباح اليوم السبت، ان قطاع الالبسة والاقمشة شهد منذ بداية العام ركودا لم يسبق له مثيل، مضيفاً بان هذا الركود بدأت ذروته في شهر تموز الحالي حيث كانت نسبة المبيعات شبه صفرية، مؤكداً بان هناك تراجع حاد بالمشتريات والمستوردات.

وتابع دية، انه في شهر آب ومع اقتراب عيد الاضحى ازدادت الحركة التجارية بشكل طفيف الا انها ما زالت دون المستوى، مشيراً الى انه كان من المتوقع عند صرف الرواتب يوم الخميس الماضي ان تشتد الحركة، الا انها لم تصل الى النسب المتوقعة مقارنة بالسنوات الماضية.

واشار ان التجار لجأوا الى التخفيضات لجلب المستهلكين واغرائهم بالشراء، مشيراً الى ان الاسعار في الاسواق التجارية في ادنى مستوياتها، وان هناك تنزيلات بنسبة 70%، تسببت بخسارة لدى التاجر، الا ان ضعف القوة الشرائية دفعته الى ذلك.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.