• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

السعود يكتب ..شكرا مخلد الزعبي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-19
477
السعود يكتب ..شكرا مخلد الزعبي

 كتب النائب يحيى السعود

 
قبل ما يزيد عن 15 عاما وعندما كنت رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك في امانة عمان التقيت في مركز امن المدينة بضابط شاب يدعى مخلد الزعبي وكان يحمل رتبة رائد وكان حينها نائب لمدير المركز ، توجه الي واخذ بيدي وقادني الى الحجز الموجود في المركز ، تفاجئت حينها بعدم وجود اي من المحتجزين ، وبين لي الزعبي ان هدفه ان تخلو السجون وتبقى نظيفة ، في رؤية مستقبلية له باح لي فيها.
 
ومنذ ذلك الحين لم التقي به ..وقبل شهر واثناء تواجدي في وزارة المياه والري اذ بالرائد الزعبي يحمل على كتفه 3 نجوم وتاج ، نعم ! لقد اصبح عميد ومدير ادارة حماية البيئة ، تحدثنا بود ومحبة ، تفاجئت قبل ايام برسالة قد كتبها وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ،رساله حملت اسمى ايات الوطنية والانتماء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية ، نعم لقد احيل الزعبي على التقاعد بناء على طلبه ، قرات رسالته بشوق سطرا تلو السطر وهي تعبر عن مدى اعتزازه بزملاؤه في الامن العام وعلى راسهم اللواء الفاضل فاضل الحمود ، ومعبرا عن افتخاره بقيادته الهاشمية ووطنه الاردن ، نعم هي عقيدة الرزق المرزوعة في كل الشرفاء الاردنيين.
 
اللهم احفظ الوطن وقائد الوطن وشعبنا الاردني العربي الاصيل
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.