• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-19
815
بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة

  أعلنت بعثة الحج الاردنية للديار المقدسة وفاة الحاجة أسماء ابراهيم النعيم "50"عاما عصر اليوم الاحد في مكة المكرمة.

 
وقال رئيس البعثة الطبية الاردنية المرافقة للحجاج الاردنيين ومسلمي ال٤٨" الدكتور بشير حياصات ان المرحومة النعيم كانت تعاني من مرض سرطان في الرئتين وضيق في التنفس والتهاب وسوائل على الرئتين وعلى القلب.
 
وأضاف في تصريحات صحفية ان المرحومة كانت تراجع مستشفى الجامعة الاردنية، حيث تم التعامل مع حالتها الصحية من قبل كوادر البعثة المتواجدة داخل الفندق في مكة المكرمة الذي تقيم به الا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة.
 
وأوضح ان كوادر وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قامت وبتوجيهات من الوزير الدكتور عبدالناصر ابو البصل وبعد أن حصلت على موافقة شقيقها الذي يرافقها في رحلة الحج بتشييع جثمانها الطاهر الى مثواها الاخير في مكة المكرمة.
 
وتتقدم بعثات الحج الاردنية للديار المقدسة ممثلة برئيسها الدكتور عبدالناصر ابو البصل وجميع أعضاء البعثة بأحر مشاعر العزاء من ذوي الفقيدة سائلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويلهم ذويها جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وانا اليه راجعون.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.