• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحبس لثلاثة شباب خطفوا ابن خالة احدهم وسرقوه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-20
765
الحبس لثلاثة شباب خطفوا ابن خالة احدهم وسرقوه

  صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بتجريم ثلاثة شباب بتهم خطف وسرقة ابن خالة احدهم وقضت بوضعهم بالاشغال المؤقتة مدة خمس سنوات.

وفي التفاصيل فان المجني عليه هو ابن خالة احد المتهمين وكان اختلف مع اهله وغادر منزلهم فاتصل مع ابن خالته المتهم طالبا المبيت عنده كونه يسكن لوحده فوافق الاخير وعندما وصل المجني عليه لمكان قريب من منزل المتهم التقيا معا حيث كان برفقة ابن خالنه المتهمان الاخران وما ان شاهدوه قاموا بتربيطه وارغموه على ركوب السيارة وسارا به لمنطقة خالية من الناس وتحت التهديد بادوات حادة تمكنوا اخذ بطاقة الصراف الالي ثم ساروا به للبنك وارغموه تحت التهديد باعطائهم الرقم السري لحسابه البنكي وتمكنوا من سرقة 500 دينار من حسابه واثناء عودتهم جميعا للسيارة صادف مرور دورية شرطة اشتبهم بامرهم بسبب تربيط المجني عليه بحبل فحضرت على الفور حيث استنجد بهم المجني عليه بعد ان اخبرهم انه مخطوف فجرى القاء القبض على اثنين منهم فيما لاذ الثالث بالفرار.

وباحالتهم للمحاكمة قررت محكمة الجنايات تجربمهم بجنحة الخطف وقضت بوضع كل منهم بالحبس سنة وتجريمهم ايضا بجناية السرقة وقضت بوضع كل منهم بالاشغال الشاقة مدة خمس سنوات.

وعملا بقانون العقوبات قررت المحكمة تنفيذ العقوبة الاشد وهي وضعهم بالاشغال المؤقتة مدة خمس سنوات.

وايدت محكمة التمييز الحكم وقالت انه مستوفيا لكافة شروطه القانونية واقعة وتسبيبا وعقوبة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.