• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صحيفة: قرار اغلاق سفارة الباراغواي في القدس ضربة قاسية لنتنياهو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-06
1142
صحيفة: قرار اغلاق سفارة الباراغواي في القدس ضربة قاسية لنتنياهو

 اعتبرت صحيفة "إسرائيل اليوم" المعروفة بانها صحيفة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، قرار الباراغواي الاخير بإغلاق سفارتها في القدس المحتلة، واعادتها الى تل ابيب انها "ضربة قاسية" لنتنياهو. وعنونت "اسرائيل اليوم" صفحتها الاولى بعنوان بالمنشيت العريض "ضربة قاسية لنتنياهو"، وذلك في أعقاب قرار الرئيس الجديد في باراغواي إلغاء قرار الرئيس السابق، هوراسيو كارتيس، والذي اتخذه قبل ثلاثة اشهر ونصف فقط من نقل سفارة بارغواي من القدس المحتلة إلى تل أبيب.

 
وكتب ارئيل كهانا في "اسرائيل اليوم"، انه وفي شهر أيار الماضي فقط، افتُتحت سفارة باراغواي في القدس ضمن احتفال رسمي، شارك فيه رئيس باراغواي سابقا، ورئيس الحكومة الاسرائيلية، واختارت حينها سفارة باراغواي الحديقة التكنولوجية في حي المالحة مقرا لها، بالقرب من سفارة غواتيمالا، حيث كانت سفارة باراغواي السفارة الثالثة التي افتُتحت في القدس".
 
واضاف محرر الشؤون السياسية انه في هذه الأثناء، أصبح هناك رئيس جديد في باراغواي، وبدأ يعرب عن موقف تقليدي أكثر فيما يتعلق بالنزاع الإسرائيلي الفلسطيني، واتخذ قراره بإعادة السفارة الى تل ابيب. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.