• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-25
485
الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل

  أكد جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خلال لقائهما في نيويورك اليوم الثلاثاء، أن حل الدولتين هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل والدائم في المنطقة.

وشدد الزعيمان على ضرورة دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة في إقامة دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

كما أكد الزعيمان ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه دعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) لتمكينها من مواصلة تقديم خدماتها الإغاثية والتعليمية والصحية.

وجرى التأكيد، خلال اللقاء الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، على إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يخدم المصالح العربية.

كما تم التأكيد على عمق العلاقات الأخوية بين الأردن ومصر، وأهمية توسيع التعاون المشترك في المجالات كافة.

وتناول اللقاء التطورات على صعيد الأزمة السورية، والجهود المبذولة من أجل التوصل إلى حل سياسي لها، إضافة إلى جهود الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.

وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.