• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-09-25
1008
جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين

 كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا عددًا من عمداء الكليات السابقين تقديرًا لجهودهم في خدمة الجامعة ورفع مستواها العلمي والإداري، مشيدًا بما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم، وقال المولا "كان بيننا وبين هؤلاء الزملاء عهد وثيق غير مدون بأن نبذل معًا قصارى جهدنا وخبرتنا وعلمنا لتمضي البترا واثقة الخطى على دروب التميز قادرة على المنافسة والتحدي، حتى غدا عمر البترا مجموعة من الإنجازات النوعية".

وشارك في حفل التكريم المستشار الأعلى لجامعة البترا الدكتور عدنان بدران ومدير عام شركة البتراء للتعليم المهندس محمد مازن الأنصاري، وتضمن تكريم العمداء السابقين في جامعة البترا وهم الدكتور محمد العناني والدكتور توفيق عرفات والدكتور غسان عيسى والدكتور ناصر الجمل والدكتورة هدير ميرزة والدكتور غازي أبو زيتون والدكتور محمد علوان والدكتور بسام حداد.

وأضاف المولا خلال الحفل الذي نظمته دائرة العلاقات العامة في نادي الجامعة أن "الكثير من الإنجازات لم تكن صدفة وإنما نتيجة عمل دؤوب وعطاء سخي أسهم فيه عمداء الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بدور كبير تخطيطًا وتنفيذًا وتشجيعًا واستقطابًا للكفاءات العلمية والإدارية اللازمة".

وقال الدكتور محمد العناني العميد السابق لكلية الآداب والعلوم "لم يكن الدافع إلى التفاني في العمل والإخلاص له، سوى الإيمان بأن أبناء الوطن يحتاجون إلينا نحن المدرسون، لتثقيفهم وتبصيرهم بالعيش مع محيطهم الجامعي والانتفاع مما يوفره من فرص متاحة لهم"، وشكر العناني رئاسة الجامعة على دعمها لعمداء الكليات خلال فترة خدمتهم وتسهيل الإجراءات وتذليل المعيقات، مرفقًا أمنياته للعمداء الجدد بالتوفيق بالمهام الموكلة إليهم.

وفي ختام الحفل قدم المولا هدايا تقديرية وكتب شكر إلى المكرمين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.