• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة و9 إصابات في تدهور حافلة على الطريق الصحراوي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-31
1123
وفاة و9 إصابات في تدهور حافلة على الطريق الصحراوي

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن حادثا مروريا وقع صباح الاربعاء لحافلة ركاب أثناء مسيرها على الطريق الصحراوي أدى إلى وفاة احد الموطنين وإصابة تسعة آخرين حالتهم بين المتوسطة وإصابة تسعة آخرين حالتهم بين المتوسطة والحسنة مشيرا انه على الفور تحركت كوادر الدفاع المدني والأمن العام وبالتعاون مع الجهات المعنية إلى منطقة الحادث حيث تم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى الطفيله الحكومي لتلقي العلاج .

 وأشار الرائد الخطيب انه تم تعليل سبب الحادث بتغير المسرب بشكل مفاجئ من قبل سائق الحافلة والارتطام بالجزيرة الوسطية مما أدى إلى فقدان السيطرة على المركبة وتدهورها .
  
ويهيب المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام من الإخوة السائقين خاصة مرتادي هذا الطريق اخذ الحيطة والحذر أثناء المسير عليه لما يشهده من غبار بين الحين والآخر وبشكل مفاجئ يؤدي إلى حجب الرؤيا أحيانا والتقيد التام بقوانين السير المرعية للحفاظ على حياتهم وحياة الآخرين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.