• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

Orange الأردن ترعى معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الثامنة عشرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-08
554
Orange الأردن ترعى معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الثامنة عشرة

 رعت Orange الأردن فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب بدورته الثامنة عشرة، والتي جاءت هذا العام تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين"، بتنظيم من اتحاد الناشرين الأردنيين وبالتعاون مع وزارة الثقافة، وحلّت فيه جمهورية مصر العربية كضيف شرف.

وكونها راعي الاتصالات الحصري لهذا المعرض، قامت Orange الأردن بتوفير خدمات الإنترنت المميّزة للمعرض ورواده، ليكونوا على تواصل دائم خلال الفعاليات.
وبحسب الشركة، فقد جاءت رعايتها للمعرض نظراً لأهميته وانطلاقاً من حرص Orange الأردن على المساهمة في دعم وتطوير المشهد الثقافي في المملكة، ذلك أنها تسعى لمنح أبناء المجتمع كل ما هو هادف، متجاوزة مفهوم خدمات الاتصالات بتقديم الدعم في كافة المجالات ذات القيمة المضافة للمجتمع، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020"، والتي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم على مختلف شرائحهم.
هذا وشكّل هذا المعرض فرصةً للاطلاع على آخر الاصدارات الأردنية والعربية، كما تضمّن لقاءات وأمسيات ثقافية أقيمت يومياً، بالإضافة إلى حفلات لتوقيع الكتب في الأجنحة المختلفة. كما شهد المعرض مشاركة واسعة شملت أكثر من 300 دار نشر محلية وعربية من 19 دولة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.