• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-20
839

 كرمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط خريجة كلية الآداب والعلوم ، الكاتبة الروائية فرح البداوي البطوش، عقب إشهارها مجموعتها القصصية الجديدة والموسومة بـ"تمضي الأيام" تقديرا لتميزها الأدبي الفريد.

 

وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط الدكتور سليم شريف خلال حفل التكريم، والذي حضره عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور أحمد موسى، إن الجامعة ممثلة بإدارتها تفخر وتعتز بالانجازات التي يحققها خريجوها، مؤكدا أن ذلك ترجمة حقيقية لطموحها في رفد الوطن بقصص النجاح في كافة المجالات.

من جانبها، ثمنت الروائية البداوي، الحاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغة الانجليزية وادابها، هذه الخطوة من قبل جامعة الشرق الاوسطلافتة إلى أن مكافأة الجامعة للمميزين من طلبتها وخريجيها والجادين ، هواحدى الدوافع الرئيسة تحفيز قدراتهم الابداعية وبكافة الاصعدة، والدفع بهم نحو مزيد من التقدم والنجاح.

وتحوي المجموعة القصصية الجديدة للروائية والأدبية البداوي، العديد من القصص والحكايا، التي تدور مواضيعها حول هواجس المجتمع العربي وخاصة الاردني، مثل العلاقات ما بين الرجل والمراة، والزواج، والامل والطموح، اضافة إلى إفرادها حيزًا للحديث عن نكبات الحروب وما خلفته من أزمة اللجوء، فيما تعرج الكاتبة على معاناة مرضى السرطان وتسرد جانبًا مهما من مسيرة حياتهم الأليمة .

.

 

 

.

.

 

 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.