• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"عمان العربية" توفر منحا جزئية لـ"الممرضين" وتنفذ بحوثا مشتركة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-23
962

  توفر جامعة عمان العربية منحا جزئية لمنتسبي وأبناء العاملين في نقابة الممرضين والممرضات والقابلات الأردنيات.

وأبرمت جامعة عمان العربية مذكرة تعاون مع النقابة، حيث مثل الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم، ورئيس النقابة الأستاذ خالد الربابعة.
وتهدف مذكرة التعاون إلى تعزيز التعاون بين الجامعة والنقابة من حيث قبول العاملين وذويهم للالتحاق في البرامج التي تطرحها الجامعة في مختلف كلياتها وتبادل الخبرات.
ومن المقرر أن تقبل الجامعة الطلبة من خريجي الثانوية العامة وطلبة التجسير والمنقولين من الجامعات الأخرى والراغبين بدراسة برنامج الماجستير من العاملين في النقابة وأبنائهم، وتقدم الجامعة لمرشحي النقابة منحا جزئية، بشرط أن يحقق الطالب الحد الأدنى للمعدل الذي تحدده الجامعة لبرنامجي (البكالوريوس، الماجستير). كما تعمل الجامعة والنقابة على تنفيذ أي مبادرة فيما يتعلق بإجراء البحوث والدراسات التربوية في الأردن.
وفي هذا الصدد قال الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن جامعة عمان العربية ترتقي بعملية التعليم والبحث العلمي من خلال مذكرات التعاون هذه إلى مستوى متقدم عبر التشبيك مع المؤسسات الوطنية التي ستوفر فرصة مهمة للطلبة في برامج البكالوريوس والماجستير من الدارسين في جامعة عمان العربية.
من جهته قال رئيس النقابة الأستاذ خالد الربابعة إن هذه المذكرة ستتيح الفرصة لموظفي النقابة وأبنائهم لتعزيز نموهم التعليمي عبر تزويد الدارسين بالمعارف والمهارات اللازمة لتمكينهم من الإسهام في تنمية الموارد البشرية، مشيدا ما تتمتع به الجامعة من مكانة مرموقة باعتبارها مؤسسة أكاديمية خاصة تعنى بالتعليم الجامعي والتدريس والبحث العلمي وتطويره وخدمة المجتمع المحلي والعربي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.