• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الأرصاد: تغييرات جديدة طرأت على الحالة الجوية وهذا ما ينتظر الاردنيين خلال اليومين المقبلين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-05
615
الأرصاد: تغييرات جديدة طرأت على الحالة الجوية وهذا ما ينتظر الاردنيين خلال اليومين المقبلين

  تبقى المملكة نهار اليوم تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة احياناً، مع سقوط زخات متفرقة من المطر في اغلب مناطق المملكة قد تكون غزيرة مصحوبة بالرعد وتساقط للبرد احياناً، كما يحتمل ان تتشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد احياناً تؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الاربعاء، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع فرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة بين الحين والآخر قد يصحبها الرعد احياناً، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه ومن سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها ، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة ، والضباب في المناطق الجبلية ،وخطر الانزلاق على الطرقات
 
ودعت المواطنين لمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية بالاطلاع على موقع دائرة الأرصاد الجوية على شبكة الانترنت www.jmd.gov.jo أو الاتصال بمديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 أو على موقع التواصل الاجتماعي FACEBOOK.

فيما تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 18 - 10 درجة مئوية والمناطق الشمالية 19 - 11 والمناطق الجنوبية 17 - 9 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 19 درجة مئوية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.