• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

Orange الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في الثنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-19
1036
Orange الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في الثنية

  افتتح المدير التنفيذي للمبيعات– وحدة المستهلك في Orange الأردن، سامر الحاج، معرضاً جديداً للشركة في منطقة الثنية في محافظة الكرك، وذلك بحضور عدد من المدراء والموظفين في الشركة، ليرتفع بذلك عدد معارض Orange الأردن في المملكة إلى 60 معرضاً.

ويوفّر هذا المعرض لزبائنه تجربة رقمية مميّزة، من خلال تقديم أحدث العروض والخدمات والأجهزة والاكسسوارات، فضلاً عن خدمة دفع الفواتير، كما يتميّز بالإضافة إلى تصميمه الداخلي الأنيق بتوفّر كادر من موظفي المبيعات المجهزين والمدربين بشكل كامل، ليعملوا كدليل إرشادي حقيقي للزبائن.
وبهذه المناسبة، قال الحاج إن إطلاق معرض Orange الأردن في منطقة الثنية يعتبر جزءاً من سلسلة المعارض التي كانت الشركة قد أطلقتها في محافظة الكرك لتصبح أربعة معارض، حيث تسعى الشركة دوماً إلى تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات في جميع المناطق و المحافظات، لأن أحد أولوياتها تضييق الفجوة الرقمية وتعميم الاستفادة من خدمات الإنترنت لجميع المواطنين على امتداد المملكة. فضلاً عن توفير كل ما هو جديد لزبائنها وتزويدهم بتجربة رقمية لا تضاهى، لتسهيل حياتهم أينما تواجدوا وإبقائهم على تواصل دائم مع العالم الخارجي، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020".
كما أكد الحاج على أن الشركة ستستمر في إحداث تطويرات في تجربة التسوّق الرقمية غير المسبوقة، لتمكين الزبائن من التفاعل مع منتجاتها واستخدامها بالشكل الأمثل لتحقيق حياة يومية أسهل لهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.