• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

بعد الاشتباه بها في عمليات نصب واحتيال...القاء القبض على أجمل" مجرمة في الصين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-03
472
بعد الاشتباه بها في عمليات نصب واحتيال...القاء القبض على أجمل

 حسمت الشرطة الصينية قضية هروب ما وصفتها وسائل الإعلام المحلية 'أجمل مجرمة في البلاد' عندما استسلمت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا، بعد عملية بحث مكثفة أجرتها الشرطة خلال الأيام الماضية.


وكانت الفتاة، وتدعى 'تشينغ تشن جينغ'، قد فرّت من الشرطة بعد الاشتباه بها في عمليات نصب واحتيال تابعة لعصابة، وما إن قامت الشرطة بنشر صورتها على وسائل الإعلام حتى تحولت القضية إلى جمال الفتاة، وإطلاق الألقاب عليها.


وقالت الشرطة، في بيان لها الخميس: 'ليس هناك أي شيء سيئ في أن تكون الفتاة جميلة، لكن لا يجوز أن تستخدم مظهرها كأداة لمخالفة القانون'.

وكانت 'جينغ' تعمل في عصابة لصوص تقوم بسرقة الحانات والمقاهي في مدينة ميانيانغ في الصين، واستمرت أعمال العصابة لمدة ستة أشهر، واستطاعت السلطات إيجاد أثر المجرمين عن طريق شخص فقد عدة آلاف يوان.

واستسلم أربعة أفراد من العصابة، بالإضافة إلى جينغ، وما زال هناك شخصان من أفراد العصابة خارج القانون، وفي المقابل علق مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، أنه بفضل المظهر الذي تتمتع به الفتاة، كان يمكن لها أن تكون مدونة جيدة وتجني المال دون الخروج عن القانون.
 
 
 
 
 
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.