• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اجبروه على خلع ملابسه لتهديده بصوره العارية وإجباره على التنازل عن مديونيته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-04
1135
اجبروه على خلع ملابسه لتهديده بصوره العارية وإجباره على التنازل عن مديونيته

تعرض مواطن لاعتداء من قبل شخصين وسيدة حيث تم إجباره على التوقيع على شيكات باسم السيدة بقيمة 15 الف دينار بعد تصويره عاريا.

 وفي التفاصيل التي ذكرها مصدر امني لـ"الدستور" فقد اشتكى مواطن لرئيس مركز امن المدينة - اربد مدعيا انه تعرف على احدى السيدات منذ عامين وقام بكفالتها لدى العديد من الجمعيات حيث لم تقم بدفع الاقساط المترتبة عليها وتم خصم الاقساط المستحقة من راتبه حتى وصل المبلغ الى ثلاثة الاف دينار.
 
وبين المصدر انه جاء في افادة المشتكي ان السيدة اتصلت به وطلبت منه الحضور الى منزلها لاعطائه المبلغ ، واثناء تواجده بمنزلها طلبت منه الدخول الى غرفة النوم لاصلاح السرير ، واثناء ذلك حضر شخصان وقاما بالتهجم عليه بأدوات حادة وأجبراه على خلع ملابسه وتصويره بواسطة الهاتف الخلوي وهو عار وتوقيعه على شيكات باسم السيدة المذكورة بقيمة 15 ألف دينار وورقة تعهد ومصالحة لصالح السيدة ، كما قاما بسرقة جهازة الخلوي.
 
وأكد المصدر أنه ألقي القبض على المذكورين وضبطت الشيكات والجهاز الخلوي بحوزتهما حيث تم مشاهدة صور المشتكي على الجهاز. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.