• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البحث عن الدفائن يعيق انطلاق رحلة بالقطار من عمان إلى الجيزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-04
1222
البحث عن الدفائن يعيق انطلاق رحلة بالقطار من عمان إلى الجيزة

تسبب عدد من ممتهني البحث عن الدفائن بتأخر انطلاق قطار من محطة عمان التابعة للخط الحجازي الاردني الى الجيزة وهو يقل عددا كبيرا من الركاب في رحلة جماعية الجمعة الماضي.

 وفي التفاصيل فقد اشار مصدر في الخط الحجازي الاردني الى انه كان من المقرر انطلاق قطار يقل رحلات سياحية الى الجيزة في الثامنة والنصف صباح الجمعة الماضي ، الا انه تقرر تأخير موعد الانطلاق عدة ساعات نظرا لقيام عدد من الاشخاص بإلقاء صخور ضخمة على الخط الحديدي جراء قيامهم بعمليات حفر في عمق الجدار الداخلي لنفق القويسمة الذي يمر منه القطار واحداث حفر في الجدار المبني في العهد العثماني بعمق مترين وارتفاع مترين بهدف البحث عن الدفائن في النفق والقاء الحجارة الناجمة عن الحفر على الخط الحديدي داخل النفق.
 
وبين المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه لـ"الدستور" بانه وعلى الفور قامت الاجهزة الامنية بالكشف على الموقع للقبض على الاشخاص الذين اقدموا على ذلك تزامنا مع قيام فرق الخط الحجازي بازالة الانقاض عن الخط وانطلاق القطار الى وجهته لمنطقة الجيزة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.