• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-18
1084
جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة

 سلمت هيئة الاعتماد الأمريكية لتعليم الصيدلة (ACPE) شهادتها لكلية الصيدلة بجامعة البترا، وبهذا يكون خريجو تخصص الصيدلة من جامعة البترا معتمدين للمنافسة في سوق العمل الأمريكية دون الحاجة لأية متطلبات.

وسلمت شهادة الاعتماد الأمريكي في الأردن عبير الغنانيم مفوضية دولية للاعتماد الأمريكي (ACPE)إلى عميد كلية الصيدلة في جامعة البترا الدكتور إبراهيم الأدهم، بحضور أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الكلية.

وقال رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا "حرصنا على أن يكون ضمان الجودة سلوكًا يوميًا مكرسًا في جامعتنا، مشيرًا إلى أن حصول كلية الصيدلة على الاعتماد الأمريكي سبقه حصولها على شهادة ضمان الجودة في المستوى الفضي".

وقال المولا "نطلع ونعمل جادين من أجل اعتماد كليات الجامعة وأقسامها العلمية كافة اعتمادًا محليا ودوليًا"، مشيرًا إلى أن الجامعة كانت أول جامعة تحصل على شهادة ضمان الجودة على مستوى الجامعة، كما أنها حصلت على شهادة الاعتماد الأمريكي (ABET) لكلية تكنولوجيا المعلومات، وكذلك على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC) في كلية الآداب والعلوم.

وهنأ عميد كلية الصيدلة الدكتور إبراهيم الأدهم أسرة الكلية بحصولها على الاعتماد الأمريكي قائلا إن "هذا الإنجاز ما كان ليكون لولا تضافر جهود كافة العاملين من أعضاء الهيئتين التدريسية والطلبة والعمل الدؤوب لتطوير المناهج وتمكين الطلبة من الاطلاع على كافة المستجدات في حقل الصيدلة والعلوم الطبية، داعيًا إلى المحافظة على الإنجاز والبناء عليه، بما يعزز سمعة التعليم الأردني في العالم".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.