• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عروس تطرد زوجين من حفل زفافها...السبب غريب!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-25
1467
عروس تطرد زوجين من حفل زفافها...السبب غريب!

 طردت عروس بريطانية غاضبة زوجين من زفافها، بعد أن أحضرا طفليهما إلى الحفل الخالي من الأطفال، على الرغم من الإعلان عن عدم اصطحاب أطفال في العرس، حسب ما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ونشرت العروس، أحداث الواقعة على موقع شهير لتبادل المشاكل وإيجاد الحلول، وقالت إن الزوجين اصطحبا الطفلين اللذين كانا دون سن الرابعة من عمرهما، وكان من الصعب تركهما في المنزل. 

وطلبت العروس من منظم الحفل أن يناقش الزوجين للابتعاد بالأولاد، ولكنهما كانا يجادلانه، واضطرت هي إلى التعامل مع الوضع المربك بنفسها، وقالت: "كررت القول بأن الحدث يجب أن يكون بدون أطفال، وقلت أنني ذكرت هذا بوضوح في دعواتي".

وقدمت الزوجة نوعاً من الاعتذار، وأكدت أنهم قادرون على التعامل من دون إثارة أي مشاكل أو إعاقة أي شيء، ولكن أحدًا من الاعتذارات لم يُجد، وتدخّل العريس وأصبحت الأمور ساخنة، مما اضطرها إلى طردهما وإخراجهما في النهاية، معلقة: "لحسن الحظ لم يفعلوا المزيد من الضجيج". 

ولاقت قصة العروس ردود فعل متباينه على الموقع الشهير، حيث انتقد البعض سلوكها قائلين: "هذا غير مهذب"، وقال آخر: "لا على الإطلاق، لقد ذكرت ذلك في الدعوة وطلبت هذا بأدب أولاً".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.