• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتنياهو: هاجمنا أهدافاً لإيران وحزب الله في دمشق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-01-14
1056
نتنياهو: هاجمنا أهدافاً لإيران وحزب الله في دمشق

 أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الاحد أن سلاح الجو الإسرائيلي هاجم مواقع لايران وحزب الله في دمشق.

وفي إعلان غير مسبوق، أشار نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الإسرائيلية الأسبوعية صباح الاحد إلى أن الجيش الإسرائيلي شن عدوان في الساعات الـ 36 الأخيرة أهدافا لإيران وحزب الله بينها مخازن أسلحة إيرانية، كما نقلت عنه صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية.

وأكد أن "إسرائيل" هاجمت مئات الأهداف في سوريا تابعة لإيران وحزب الله في الفترات السابقة.

ويعتبر إعلان نتنياهو اعترافا إسرائيليا رسميا بمسؤولية إسرائيل عن الهجمات التي استهدفت مواقع مساء الجمعة الماضي في العاصمة السورية دمشق.

وكان رئيس الأركان الإسرائيلي جادي آيزنكوت الذي سينهي قريبا مهامه في هذا المنصب قال لصحيفة نيويورك تايمز الأميركية إن إسرائيل استهدفت الاف الأهداف لإيران وحزب الله، لكن إسرائيل لم تكن تعلن مسؤوليتها عن هذه العمليات.

وسبق أن اضطرت إسرائيل إلى الإعلان أن طائراتها كانت تنفذ عملية ضد أهداف في سوريا سبتمبر الماضي عندما تسبب هجومها بإطلاق جيش النظام السوري صواريخ مضادة للطائرات أصابت طائرة روسية "استغلت المقاتلات الإسرائيلية وجودها للتغطية على هجومها"، وفق ما أعلنت موسكو.

وكانت وكالة أنباء النظام السوري أعلنت مساء الجمعة الماضي أن طائرات إسرائيلية أطلقت صواريخ باتجاه مواقع في دمشق، وتم اعتراضها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.