• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط مجموعة من الشواخص واللوحات الإرشادية المسروقة في الحسينية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-05
1034
ضبط مجموعة من الشواخص واللوحات الإرشادية المسروقة في الحسينية

ضبطت مديرية شرطة معان اليوم الاثنين مجموعة من الشواخص الإرشادية واللوحات التحذيرية في منزل احد المواطنين في منقطة الهاشمية بلواء الحسينية.

 وقال مدير شرطة معان العميد محمود الفراهيد "لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان احد الاشخاص في المنطقة عمد الى فك عدد من اللوحات والشواخص الارشادية والتعريفية والتحذيرية المثبتة على الطريق الصحرواي وباحجام مختلفة وتخزينها في منزله لحين التصرف فيها، مشيرا الى ان بعض اللوحات تم سحبها بواسطة السيارات لكبر حجمها.
 
واضاف العميد الفراهيد ان المديرية قامت بتسليم جميع المضبوطات الى مديرية اشغال محافظة معان، مؤكدا ان البحث ما يزال جاريا عن المتهم.
 
بدوره اكد مدير اشغال محافظة معان المهندس مناور المحاسنة ان هذه الشواخص وجدت لخدمة المواطنين والمسافرين على الطريق ويجب المحافظة عليها .
 
وبين المهندس المحاسنة ان الكثير من هذه اللوحات تتعرض باستمرار الى السرقة والتخريب، داعيا المواطنين الى التعاون مع المديرية والاجهزة الامنية والابلاغ عن اي شخص يتعرض لهذه اللوحات خدمة للمصلحة الوطنية والعامة.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.