• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإمارات تكشف تفاصيل القبض على شاب «ارتدى قميص منتخب قطر»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-07
1130
الإمارات تكشف تفاصيل القبض على شاب «ارتدى قميص منتخب قطر»

  ردت الإمارات العربية المتحدة على التقارير التي تحدثت عن إلقاء القبض على رجل بريطاني بتهمة إبداء التعاطف مع قطر خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي استضافتها مؤخرا.

وأصدرت الحكومة الإماراتية بيانا، نفت فيه صحة هذه التقارير، وقالت إنه متهم بالتقدم ببلاغ كاذب للشرطة يتعلق بتعرضه لاعتداء، وذلك وفقا لـ"رويترز".
وكانت صحيفة "الغارديان" البريطانية، ذكرت أن "الشاب علي عيسى أحمد احتجز بتهمة إبداء التعاطف مع قطر بسبب ارتداء قميص المنتخب القطري خلال مباراة في البطولة".
وقال البيان، إن "أحمد، الذي يحمل أيضا الجنسية السودانية، توجه إلى مركز للشرطة في إمارة الشارقة للإبلاغ عن تعرضه لمضايقات واعتداء من مشجعين للمنتخب الإماراتي".
وأضاف: "نقلته الشرطة إلى مستشفى حيث خلص طبيب فحصه إلى أن الإصابات التي ألمت به لا تتوافق مع روايته بشأن الأحداث ويبدو أنها ناجمة عن إصابته لنفسه".
وذكر البيان، أن "أحمد اعترف في وقت لاحق بالإدلاء ببلاغ كاذب وإضاعة وقت الشرطة بعد توجيه الاتهامات له يوم 24 يناير/ كانون الثاني، مضيفا أنه سيمثل للمحاكمة أمام القضاء الإماراتي".
وعلقت وزارة الخارجية البريطانية على الخبر، وقالت إنها تحاول تقديم المساعدة للمواطن البريطاني، وأنها تتواصل مع السلطات الإماراتية بشأن هذا الموضوع.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.