• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك الإسكان يشارك في حملة مركز الحسين للسرطان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-15
1054
بنك الإسكان يشارك في حملة مركز الحسين للسرطان

 أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع إنتشاراً في الأردن- عن مشاركته في الحملة الوطنية التي أطلقتها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بعنوان "خليك قد التحدي".

وتهدف الحملة التي أطلقت بمناسبة اليوم العالمي للسرطان خلال الفترة من 4-28 شباط الجاري، إلى حث المجتمع على تبني ونشر أحد التحديات "السلوكيات والممارسات الصحية" مثل (الإمتناع عن التدخين ، تناول وجبة صحية ، استخدام الدرج بدل المصعد، الامتناع عن السُكّر) لمكافحة مرض السرطان والوقاية منه.

وشارك بنك الإسكان في تحدي استخدام الدرج، حيث استغنى موظفو البنك وعملاءه أمس عن استعمال المصاعد في خطوة تعبر عن حرصهم ومسؤوليتهم في نشر الوعي ضد السرطان ومكافحته من أجل مستقبل خال من السرطان.

وأثنت إدارة البنك، على هذه الحملة الوطنية والجهود المبذولة من قبل مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، للتوعية بمرض السرطان وتوفير أفضل رعاية شمولية بأعلى المعايير لمرضى السركان، بالإضافة إلى حشد الجهود للكفاح ضد السرطان في الأردن والمنطقة.

وأن مشاركة بنك الإسكان في هذا التحدي يأتي إنطلاقاً من استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية التي تركز في إحدى برامجها على البعد الصحي الذي يُعزز إنتاجية الموظف وكفاءته وبالتالي تحفيز أدائه بفضل الوقاية من الأمراض، ولدعم جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في مكافحة هذا المرض، والتأكيد على حرص بنك الإسكان في دعم وتبني العديد من المبادرات المجتمعية المختلفة والهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.