• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انباء عن تكليف اشتية برئاسة الحكومة الفلسطينية .. والعالول نائبًا لرئيس السلطة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-10
579
انباء عن تكليف اشتية برئاسة الحكومة الفلسطينية .. والعالول نائبًا لرئيس السلطة

 قالت وسائل اعلام ، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، سيُكلف، ظهر اليوم، عضو اللجنة المركزية محمد اشتية؛ ليبدأ بمشاورات تشكيل حكومته فور تكليفه.

وبينت المصادر: إن الرئيس محمود عباس، سيكلف نائبًا لرئيس السلطة الفلسطينية، مرجحة تكليف محمود العالول، بهذا المنصب.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور رامي الحمد الله، قدم استقالته من رئاسة الحكومة، وقبلها الرئيس محمود عباس، وكلفه بتسيير أعمالها إلى حين تشكيل حكومة جديدة.

أعلن الرئيس محمود عباس، في 22 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عن حل المجلس التشريعي، وذلك التزاما بقرار المحكمة الدستورية الفلسطينية التي قررت ايضا اجراء انتخابات برلمانية خلال ستة اشهر، وأكد على الالتزام بقرار المحكمة بحل التشريعي واجراء انتخابات تشريعية خلال 6 اشهر.

وطالب الرئيس في الثامن والعشرين من شباط/ فبراير، رئيس لجنة الانتخابات المركزية، حنا ناصر، بتكثيف اتصالاته مع حركة حماس، وغيرها من الفصائل بخصوص الذهاب إلى الانتخابات.

وجاء رئيس لجنة الانتخابات المركزية، حنا ناصر، الخميس، إلى قطاع غزة، واجتمع مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وبعض من قيادات حماس، وبحثوا ملف الانتخابات التشريعية (البرلمانية).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.