• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط 174710 حبة كبتاجون و13 كغم حشيش الأسبوع الماضي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-08
1052
ضبط 174710 حبة كبتاجون و13 كغم حشيش الأسبوع الماضي

تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع الجمارك الأردنية من احباط محاولات تهريب كميات من المواد المخدرة من احدى دول الجوار خلال الأسبوع الماضي وعلى فترات متعاقبة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الأمن العام الرائد محمد الخطيب ان معلومات وردت تفيد ان شخصين من جنسية عريبة يعتزمان القيام بتهريب كمية من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد بواسطة سيارة معدة لشحن المركبات الصغيرة، مشيرا الى انه عند وصول سيارة الشحن الى الحدود الأردنية تم تفتيشها بالطرق القانونية وبالتعاون مع الجمارك الأردنية حيث عثر على كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة كانت مخبأة داخل احدى المركبات الصغيرة المحملة على متن سيارة الشحن قدرت بـ 83130 حبة مخدرة.
واشار الى انه من خلال التحقيق ثبت تورط شخصين من جنسية عربية في القضية وتم توديع القضية للقضاء.
واضاف الرائد الخطيب انه تم كذلك احباط محاولتي تهريب مواد مخدرة بعد ذلك بفترة زمنية قصيرة وبأسلوب مماثل للأسلوب الأول حيث تم ضبط كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة تقدر بـ 91580 حبة، اضافة الى ضبط 13 كيلو غراما من الحشيش المخدر حيث تم القاء القبض على الأشخاص المتورطين وتوديعهم للقضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مدمن خخخ27-05-2011

وبعدين من الاصلي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.