الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إدارة البحث الجنائي تلقي القبض على مشعوذة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-08
1135
إدارة البحث الجنائي تلقي القبض على مشعوذة

تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي في شعبة اقليم الشمال من القاء القبض على احدى السيدات والتي كانت تقوم بارتكاب قضايا الاحتيال عن طريق الشعوذة وذلك بايهام ضحايها انه بمقدروها أن تجلب الحظ لهم وأن تشفي من الأمراض النفسية وذلك بواسطة مواد خاصة وطقوس معينة كانت تقوم بها مقابل مبالغ مالية عاليــة جداً .

 وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وبناء الشكوى المقدمة من احدى السيدات بتعرضها للاحتيال من قبل هذه المشعوذة حيث أوهمتها الأخيرة بقدرتها على شفاء ابنتها من مرض نفسي كانت تعاني منه على أن تدفع الضحية مبلغ ( 13 ) ألف دينار مقابل شفاء ابنتها من المرض والتي ظلت على حالتها النفسية دون أن تشعر بأن ابنتها قد تحسنت ورفضت المشعوذة اعادة أي جزء من المبلغ للضحية .
 
وأشار الرائد الخطيب أنه وعلى الرغم من برامج التوعية التي تبثها ادارة البحث الجنائي من خلال ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومن خلال المكتب الاعلامي في مديرية الأمن العام في جميع وسائل الاعلام حول هذا النوع من القضايا الاحتيالية الا أننا مازلنا نرى بعض المواطنين يقعون ضحية لاولئك الأشخاض الذين يسعون من وراء ذلك الى الكسب المادي السهل والسريع .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.