• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إطلاق النسخة المحلية الثالثة من جائزة "Orange لمشاريع التنمية المجتمعية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-18
501
إطلاق النسخة المحلية الثالثة من جائزة

 أعلنت Orange الأردن عن فتح باب التسجيل أمام الشركات الريادية، للمشاركة في جائزة Orange لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP 2019) بنسختها المحلية الثالثة، وذلك اعتباراً من آذار الجاري وحتى نهاية أيار المقبل، حيث تستهدف الجائزة مشاريع ابتكارية صمّمها رواد الأعمال الشباب، تحتوي على حلول تلبي احتياجات المجتمعات المحلية في مختلف المجالات.

وقالت Orange الأردن في بيان صحفي صادر عنها، إن دعم الشباب الريادي وتحفيزه على إخراج أفضل ما لديه من خلال هذه المسابقات التشجيعية، وتوجيه المشاريع لخدمة المجتمعات المحلية، يعدّ أحد أولويات Orange الأردن على مستوى دعم الابتكار والعمل المجتمعي، لافتة إلى أن الشركة تهتم على الدوام برعاية فئة الشباب في المجتمع، من خلال تسليط الضوء على مشاريعهم المبتكرة، وتزويدهم بالبرامج التدريبية والدعم المادي والخبرات المهنية اللازمة، ما يعزز من ثقتهم بنفسهم ويعمل على تطوير أفكارهم بالشكل الأمثل.

وأكّدت الشركة على أن النسخة المحلية من هذه الجائزة جاءت انعكاساً لدور Orange الأردن كشركة عالمية تعمل بروح محلية، حيث قامت الشركة من خلالها بتنفيذ التزام مجموعة Orange العالمية، بدعم المشاريع المؤثرة إيجابياً على المجتمعات المحلية في كافة الدول التي تعمل بها المجموعة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت Orange الأردن قد شكّلت لجنة تحكيم للجائزة مكوّنة من خبراء متخصصين في مجال الريادة، وهم: فالنتينا قسيسية، مدير عام مؤسسة عبدالحميد شومان، محمد العموش، نائب الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد"، نضال البيطار، الرئيس التنفيذي لجمعية "إنتاج"، ميس الداود، رئيسة الشراكات الاستراتيجية وتطوير البرامج في ‎مؤسسة ولي العهد، الريادية فداء الطاهر ورنا دبابنة مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في Orange الأردن. وستقوم اللجنة باختيار ثلاث شركات ناشئة من بين المتقدمين سيعلن عنهم في آب المقبل، حيث تم تخصيص مبالغ مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهي أربعة آلاف دينار، وثلاثة آلاف دينار، وألف دينار على التوالي، كما سيحظى الفائزون بفرصةٍ للترشّح والمشاركة في النسخة الدولية من الجائزة، والتي تصل قيمة جائزتها الأولى إلى 50,000 يورو.

وجاء استمرار عقد Orange الأردن للنسخة المحلية من هذه الجائزة، بعد نجاحها في استكشاف المواهب الشابة والمشاريع المبتكرة في النسختين السابقتين منها، لتثبت من خلال ذلك قدرتها على رعاية هذه الشركات، ولتساهم بفاعلية في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية، ولتعمل على دفع عملية التحوّل الرقمي في المملكة. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.