• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخشمان يوجه التحية لرئيس مجلس النواب ويؤكد : ألأردن وفلسطين جسد واحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-18
574
الخشمان يوجه التحية لرئيس مجلس النواب ويؤكد : ألأردن وفلسطين جسد واحد

 وجه رئيس حزب الاتحاد الوطني النائب السابق الكابتن محمد الخشمان التحية لرئيس مجلس النواب الاردني عاطف الطراونة ، ً قائلا " عاطف الطراونه مع حفظ الألقاب :- ابدعت ولكم ترفع القبعات .. ادارتك وكلامك في مجلس النواب قمة الوطنيه .... كل التقدير وألاحترام.." .

واضاف عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك " ألأردن وفلسطين جسد واحد ولا مكان للمزاودين وصناع الفتن بيننا ....نحن شعب واحد ولن يفرقنا اذناب الصهاينه " . وجاءت تصريحات الخشمان بعد طلب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة تحويل محمد النائب هديب الى لجنة تحقيق . وصوت المجلس بناء على طلب رئيسه على تحويل هديب إلى لجنة تحقيق نيابية ، وقال الطراونة للنائب هديب بعد تصريحات للاخير تحت القبة : انت مدسوس وعنصري وتخلق فتنة ، ونشبت بعدها مشادة واشتباك بالايدي بين النائبين خالد الفناطسة وهديب . وكان النائب محمد هديب قال " اقول للشعب الفلسطيني لا احد معكم الا الله "وهو ما اثار معارضة قوية من النواب تحت القبة معلنين رفضهم لحديث هديب ومستنكرين حديث هديب الذي فيه اساءة للشعب الاردني وتاريخة النضالي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.