• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-18
565
النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية

 : أدى النائب خليل عطية التحيه العسكرية لمنفذ عملية مستوطنة آرئيل عمر ابو ليلى قرب مدينة سلفيت في الضفة الغربية التي أسفرت عن مقتل وجرح عدد من جنود الاحتلال ومستوطنية الأحد .

جاء ذلك خلال مداخلة للنائب عطية في الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس النواب اليوم الأثنين، لمناقشة اعتداءات الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة .
وخلال كلمته طالب عطية بطرد سفير الاحتلال من عمّان، واصفا إياه بـ"ابن القردة والخنازير من الأردن" ، مطالبا الحكومة بسحب السفير الأردني، من تل أبيب.
واتهم "جهات عربية لديها نية مبيتة، حول الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى". وتابع عطية، "أهل الأردن يجوعون، بسبب موقفهم المشرف تجاه الأقصى وفلسطين".
م يتم نشر مخرجات اللجان بشكل علني، ويذكر أن فريق التقرير لم يعتمد اللجان التي تم تشكيلها ضمن الوزارات مختلفة والتي شكلها وزراء ضمن أعمالهم ومتابعاتهم. 
وعمل فريق التقرير على جمع الشائعات التي تم نشرها وفقاً لمنصة حقك تعرف وجريدة الدستور ومرصد أكيد، حيث وصل عدد الشائعات المرتبطة بأداء القطاع العام إلى 174 شائعة، تم التعامل من قبل منصة حقك تعرف مع 100 شائعة، فيما لم يتم التعامل مع 74 شائعة مرتبطة بالقطاع العام.
وفيما يخص الإشاعات التي تم تفنيدها على منصة حقك تعرف تبين أن 94 شائعة تم إعلان الحقيقة فيهم بشكل كامل، فيما تبين أن 6 شائعات لم يتم إعلان الحقيقة فيها بشكل كامل لتفنيدهم. 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.