• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك العربي يطلق حملة خاصة بمناسبة عيد الأم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-19
1094
البنك العربي يطلق حملة خاصة بمناسبة عيد الأم

 أطلق البنك العربي حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية، وذلك بمناسبة الاحتفال بـ "عيد الأم" والذي يُصادف 21 من شهر آذار.

 
وتتيح الحملة والتي تستمر حتى تاريخ 2232019 لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية تقسيط قيمة مشترياتهم بفائدة صفر% من المحلات المشاركة ببرنامج التسديد المريح للبطاقات الائتمانية واسترداد 10% نقداً (بحد أقصى 100 دينار) عند استخدام بطاقاتهم للشراء من محلات الحلويات، الأزهار، الهدايا والمجوهرات بالاضافة الى سلسلة متاجر سمارت باي. كما توفر الحملة العديد من العروض المميزة من متاجر DNA للأجهزة الالكترونية والترفيهية ومتاجر امسيح للذهب والمجوهرات والتي تتضمن الحصول على استرداد نقدي يصل لغاية 15% عند الشراء باستخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية.
 
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق – مدير الخدمات المصرفية للأفراد للبنك العربي في الأردن: "اننا في البنك العربي نسعى دائما من خلال عروضنا المتواصلة للبطاقات الائتمانية على مدار العام الى تقديم أفضل المزايا لعملائنا الكرام وأكثرها ملائمة لأسلوب حياتهم واحتياجاتهم". وأضاف: " تقدم هذه الحملة والتي تتزامن مع مناسبة عزيزة علينا جميعاً، قيمة مضافة ومميزة لعملائنا من خلال ميزة الإسترجاع النقدي والمكافأة الفورية عند استخدامهم لبطاقات البنك العربي الائتمانية ."
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج نقاط العربي وبرنامج التسديد المريح، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين".
 
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.