• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رونالدو.. أنا مختلف عن ميسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-09
1340
رونالدو.. أنا مختلف عن ميسي

قال كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ان لقاء قمة الدوري الاسباني لكرة القدم بين فريقه وبرشلونة المدافع عن اللقب يوم السبت المقبل اكثر من مجرد مبارزة بينه وبين ليونيل ميسي.

 واجتاحت "حمى ميسي" العالم منذ ان احرز اللاعب الارجنتيني اربعة اهداف ليفوز برشلونة على ارسنال 4-1 في اياب دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي ويعود الى دائرة الضوء الجدل حول من الافضل ميسي ام رونالدو.
 لكن البرتغالي رونالدو قال ان المقارنة مع ميسي ليست صحيحة. وقال رونالدو أغلى لاعب في العالم مازحا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "أنا أطول قامة منه /ميسي/ وصاحب بنيان أقوى".
واضاف "يتحدث الجميع عن ميسي وأنا لكن هناك لاعبين اخرين في الفريقين. انها ليست مبارزة فردية. نحن مختلفان".
وتابع رونالدو قائلا "ميسي لا يلعب وحده. يجب الاشادة بزملائه ايضا. اولئك الذين يفهمون كرة القدم يعرفون ما أعنيه".
وأظهر رونالدو الذي سجل 18 هدفا مع ريال مدريد في الدوري مقارنة بميسي الذي احرز 26 هدفا اعجابه باللاعب الارجنتيني.
 وقال اللاعب البرتغالي "أعتقد ان ميسي يقدم عروضا رائعة هذا الموسم وأحرز اهدافا كثيرة وانه من احسن اللاعبين الان وسيظل كذلك".
وقال رونالدو "تسير الامور معي بصورة جيدة في اول موسم لي في اسبانيا وانا على ثقة انه خلال الاعوام المقبلة سوف أكون ضمن افضل اللاعبين".
ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني بفارق الاهداف عن برشلونة مع تبقي ثماني مباريات على نهاية البطولة لذا فان فوز أي من الفريقين سوف يمنحه دفعة معنوية قوية.
وقال رونالدو "سوف تكون مباراة رائعة نظرا لموقف الفريقين في الدوري وتساويهما في عدد النقاط". واضاف "انا على ثقة اننا سوف نفوز لكن الفوز بالدوري هو الاهم بالنسبة لي حتى اذا كان ذلك يعني الهزيمة امام برشلونة". رويترز
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.