• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-24
1109
إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة

  قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس اللجنة التنسيقية لمتابعة ملف الغارمات الأستاذ الدكتور عبدالناصر ابو البصل إن اللجنة اجتمعت اليوم الأحد بحضور وزيري العدل الدكتور بسام التلهوني والتنمية الاجتماعية بسمة سحاقات ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات.

 

وأضاف أبو البصل في تصريحات صحفية إن اللجنة بحثت النتائج الاولية لمبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني التي أطلقها يوم الجمعة الماضية لدعم الغارمات، حيث تجاوز المبلغ الإجمالي الذي تم جمعها مليونين وخمسمائة ألف دينار .


وأشار إلى أن اللجنة قررت اعتماد الأسس والمعايير التي اقرتها الحكومة يوم أمس لغايات العمل بموجبها وشمول الغارمات ممن تنطبق عليهن مبادرة جلالة الملك حفظه الله .


وقد تم الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على (1088) غارمة تمثل المجموعة الاولى من الدفعة الأولى ممن شملتهن المبادرة اليوم ، وسيتم ارسال الدفعات المالية لدائرة التنفيذ القضائي أولاً بأول للانتهاء من الدفعة الاولى خلال الايام القادمة والتي وصل عددها إلى (5672) غارمة ممن تقل المبالغ المطلوبة منهن عن (1000) دينار .


وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أطلق يوم الجمعة الماضي خلال مداخلة له عبر برنامج يسعد صباحك الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني عن مبادرة لدعم الغارمات بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.