• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتدى الحصن الثقافي يكرم فنانين اردنيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-04-07
871
منتدى الحصن الثقافي يكرم فنانين اردنيين

 محمد الاصغر محاسنه / اربد / الحصن

مندوبا عن وزير الثقافة والشباب رعى الدكتور احمد راشد امين عام وزارة الثقافه بالوكاله حفل تكريم الفنانين الاردنيين الذي نظمه منتدى الحصن الثقافي يوم امس في قرية القناطر في بلدة الحصن .في كلمة له قال راعي الحفل الدكتور احمد  راشد:  يعتبر الفنان الأردني الذي اعطى وقدم للدراما الاردنيه على مدار العقود الماضيه يستحق كل الدعم من كل الجهات سواء كانت حكوميه او غير حكوميه ويعتبر الفنان   ضمير  الشعب وهو ضمير الأمة وحقيقة تعبر عن ضميرنا جميعاً، والفنانون الأردنيون طالما قدموا للوطن وقدموا الوطن في كل المحافل ولهم نجاحات مشهودة على المستوى المحلي والعربي.
والقى المخرج محمد يوسف العبادي كلمة قال فيها : نحن اليوم سعداء في بلدة الحصن  شاكرين ومثمنين دور المنتدى في لفتته الكريمه للانتباه لتكريم كوكبه من الفنانين والمبدعين . واكد في كلمته على استعراض اسماء من الفنانين الاردنيين من قدموا للفن الاردني بوصفهم مداميك في العمل العمل الدرامي باشكاله . 
والقى الفنان حابس حسين قصيده شعريه حول الحصن واربد مستذكرا  ابيات شعر  من اشعار شاعر الاردن عرار.كما القى رئيس منتدى الحصن الثقافي الاعلامي خلدون نصير كلمة  رحب فيها باراعي الحفل والفنانين وبان الحفل ياتي ضمن نشاطات المنتدى والاهتمام بالهوية الوطنيه الاردنيه واكراما لفنانين اردنيين كان لهم دورا كبيرا على الساحه الاردنيه والعالميه . من جانبه تحدث الرئيس الفخري للمنتدى عبدالناصر خصاونه  في كلمته عن دور المنتدى ومسيرته  منذ التاسيس والدور الثقافي الكبير الذي يقوم به في استقطاب العديد من النشاطات المختلفه 
واشتملت فقرات حفل التكريم على قصيده والقى الشاعر طي حتاملة مجموعة قصائد وجدانية ووطنية معبرة امتازت بأسلوب شعري يحمل العديد من مشاعر الحب والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية المظفرة وارض الوطن الغالي . وفقره غنائيه للمطربه الاردنيه الكبيره سلوى العاص  خسى ياكوبان واحنا كبار البلد وقدم الموسيقار نبيل الشرقاوي والفنان بشاره الربضي  وفقرات غنائيه منوعه . وفي نهاية الحفل كرم مندوب وزير الثقافه ورئيس المنتدى والرئيس الفخري ومدير ثقافة اربد نخبه من الفنانين الاردنين في مجال الدراما والمسرح والتلفزيون والغناء بدرع المنتدى .ويذكر بان الحفل ادار مفرداته الشاعر حسين الترك
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.