• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطنة تنجب ثلاثة توائم في مستشفى غور الصافي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-11
1122
مواطنة تنجب ثلاثة توائم في مستشفى غور الصافي

أنجبت مواطنة من الأغوار الجنوبية ثلاثة توائم ذكر وابنتان في مستشفى غور الصافي بشكل طبيعي بعد حمل دام تسعة شهور وان الأم وأطفالها بصحة جيدة وبحالة مستقرة بحسب اختصاصي التوليد الدكتور ياسر الرمحي واختصاصي الأطفال اللذين اشرف الذي اشرف على الولادة وصحة ونمو التوائم.

 وقال الدكتور الرمحي أن المواطنة ابتسام البوات 35 عاما من بلدة غور الصافي راجعت المستشفى أمس في حالة ولادة ووضعت ثلاثة توائم بشكل طبيعي بعد حمل مدته 9 شهور بنتان بخلاصة واحدة وولد بخلاصة منفردة تراوحت أوزانهم ما بين 2,400 - 008,2 غرام وأشار أن الام كانت تراجع العيادة منذ بداية الحمل ولم تتلقَ أي علاجات أو هرمونات منشطة للحمل وقد سبق وان أنحبت مرتين في السنوات الماضية ولادة منفردة. وأعرب والد ووالدة التوائم الثلاثة عن شكرهما لله على كرم عطائه مثمنين دور المستشفى خصوصا قسم النسائية والتوليد على متابعة الأم منذ الحمل لحين ولادتها ، موضحين أن أوضاعهما المعيشية والمادية الصعبة تحول دون تامين متطلبات الأطفال الثلاثة بشكل كاف من حليب وفوط وتامين صحي لمعالجتهم مستقبلا ، مناشدا أهل الخير مساعدته لتربية هؤلاء التوائم واشقائهم الاخرين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.