• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برشلونة يحسم موقعته مع ريال مدريد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-11
1399
برشلونة يحسم موقعته مع ريال مدريد

خطا برشلونة خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب عندما حسم الكلاسيكو في صالحه بفوزه على مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد (2-0) السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويدين برشلونة بفوزه إلى صانع ألعابه الدولي تشافي هرنانديز الذي صنع هدفي الفوز اللذين سجلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي (33) وبيدرو رودريغيز (55).

 وأوقف برشلونة الانتصارات المتتالية لريال مدريد عند 12، ورفع رصيده إلى 80 نقطة بفارق 3 نقاط أمام النادي الملكي الذي تراجع إلى المركز الثاني وبات في طريقه إلى الخروج خالي الوفاض من دون أي لقب هذا الموسم بعد خروجه من مسابقتي الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا.
 
وجدد برشلونة فوزه على ريال مدريد بعدما كان تغلب عليه (1-0) ذهاباً، علماً بأنه حقق الانجاز ذاته الموسم الماضي. وهو الفوز 62 لبرشلونة على ريال مدريد في 160 مباراة بينهما مقابل 68 فوزاً لريال مدريد و30 تعادل. وهي المرة السادسة عشرة التي يخسر فيها ريال مدريد على أرضه أمام برشلونة في تاريخ لقاءات الفريقين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.