• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدير عام المكتبه الوطنيه العياصره يرعى افتتاح حملة كتابك صديقك في جرش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-04-14
656
مدير عام المكتبه الوطنيه العياصره يرعى افتتاح حملة كتابك صديقك في جرش

محمد الاصغر محاسنه  / كفرحل/ جرش 


 برعاية مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصره وبمناسبة الاسبوع الوطني للكتاب  وضمن مبادرة حملة "كتابك صديقك" انطلقت صباح امس السبت في محافظة جرش بالتعاون مع مديرية ثقافة جرش وفي ثلاث مناطق مختلفة بهدف تحقيق العدالة في توزيع المكتسبات الثقافية حيث بدأت الجولة الأولى الساعة العاشرة صباحا في بلدة قفقفا في مركز الشباب ومن ثم في بلدة كفرخل الساعة الحادية عشرة صباحا بالتعاون مع منتدى كفرخل الثقافي في قاعة مدرسة كفرخل الثانوية للبنات ومن ثم اختتمت الجولة في ساكب الساعة الواحدة ظهرا بالتعاون مع المجتمع المحلي في مضافة العمور .

وقد تم توزيع ما يزيد على أربعة آلاف كتاب وقصة مدير عام المكتبه الوطنيه العياصره قال في تصريح له حول هذا المشروع : انطلقت  فكرة هذا المشروع من المكتبه الوطنيه وبدأنا  من محافظة وعجلون ونحن اليوم في محافظة جرش من اجل تجول كافة مناطق المملكه وتوفير الكتاب للقارئ المناسب في الوقت المناسب باسرع وقت ممكن واقل التكاليف . وخصوصا ان هناك غزو لتكنولجيا المعلومات ولمصادر المعلومات  الالكترونيه الاخرى فمن خلال حملتنا نحاول ان نوصل الكتاب التقليدي ونحاول اعادة المواطن للقراءة التقليديه .

الدكتور عقله القادري مدير ثقافة جرش تحدث  قائلا: نثمن عاليا دور المكتبة الوطنية ونتقدم إلى مدير عام دائرة المكتبة الوطنية وكادر المكتبة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على دورهم الكبير والجهود المبذولة في دعم ونهضة المسيرة الثقافية ونحن اليوم سعداء في جرش في ثلاث مناطق شاهدنا مدى الاهتمام من الاطفال والمواطنين على الكتاب .

ومن جانبه شكر  رئيس منتدى كفرخل الثقافي الدكتور سامي ابو غزله  مدير عام المكتبه الوطنيه ومدير ثقافة جرش على  الاهتمام والتعاون المستمر وسرعة وسهولة توصيل الكتاب وباقل التكاليف بين يدي القارئ.  اب وباقل التكاليف بين يدي القارئ.

مدير عام المكتبه الوطنيه العياصره يرعى افتتاح حملة كتابك صديقك في جرش


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.