• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية .. دعوات لاعتقال البابا أثناء زيارته لندن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-11
964
بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية .. دعوات لاعتقال البابا أثناء زيارته لندن

قالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن الملحد البريطاني الشهير، ريتشارد دوكينز، يخطط لحملة قانونية من أجل اعتقال البابا خلال زيارته الرسمية لبريطانيا "بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية".

 وطلب دوكينز مع صديقه الكاتب الملحد كريستوفر هيتشنز من محامي منظمات حقوق الإنسان العمل على اتهام البابا بنديكتوس السادس عشر بالتستر على جرائم الاعتداء الجنسي في الكنيسة الكاثوليكية.
 
ويعتقد كلاهما إنه يمكن استغلال نفس المبدأ القانوني الذي استخدم لاعتقال أوغستو بينوشيه ، الديكتاتور التشيلي الراحل ، عندما زار بريطانيا في عام 1998.
 
ويعتقد البريطانيان أن البابا لن يكون بإمكانه طلب الحصانة، خلال زيارته في شهر سبتمبر القادم، لأنه ليس رئيس دولة تعترف بها الأمم المتحدة.  سي ان ان
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

المختار12-04-2010

كلام فاضي وبدون طعم يهدف اصحاب المشروع منه تحقيق الشهرة، قداسة البابا هو راس الكنسية الكاثوليكيه لاكثر من اثنين مليار مسيحي في العالم، مع الاشارة الى ان الاعتداءات الجنسية حدثت من رجال دين في اسكتلندا والملاحقه الجنائيه من اختصاص حكومة بلدانهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.