• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برعاية د. ماهر الحوراني مندوبا عنه رئيس "عمان الاهلية"... مجموعة مدارس الجامعة تقيم فعاليات المؤتمر التربوي "كل معلم معلم لغة "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-04-20
1093
برعاية د. ماهر الحوراني مندوبا عنه رئيس

 برعاية د ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية ومجموعة الحوراني) مندوبا عنه أ .د. ساري حمدان رئيس الجامعة اقيمت فعاليات المؤتمر التربوي "كل معلم معلم لغة " الذي نطمته مجموعة مدارس الجامعة في فندق الهوليدي إن يوم السبت 20-4- 2019 بحضور عميد شؤون طلبة الجامعة د. مصطفى العطيات والمشرف العام لمجموعة مدارس الجامعة السيدة ناديا الحوراني، وبمشاركة لافتة من مدراء ومديري المدارس ومندوبي وزارة التربية والتعليم واكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين وعدد من الباحثين والاكاديميين.

وفي بداية الحفل ألقى د. امين اسكندراني كلمة المؤتمر رحب من خلالها، بمندوب راعي المؤتمر ومدراء ومديري المدارس والمشاركين في المؤتمر.

كما تقدم بالشكر الى رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني على دعمه الموصول، وحرصه الدائم على دعم الانشطة التي تسهم في تنمية الوعي التربوي واعلاء قيم الفكر والعلم والابداع .

وبحث المؤتمر عدد من المحاور التربوية والتعليمية ، ففي المحور الاول والذي تحدثت فيه الدكتورة سناء الشعلان تم تناول موضوع اللغة كعملية تفاعلية وتواصلية، فيما تطرق المحور الثاني الى الصوتيات ولغة التواصل "الذكاء اللغوي "والذي تحدث عنه الدكتور هيثم الوزير، وفي المحور الثالث تحدثت الدكتورة شذى ارشيد عن لغة المعلم الخطاب اللغوي، واختتم الدكتور وليد العناتي آخر محاور المؤتمر والذي جاء حول الازدواجية اللغوية والثنائية اللغوية في المدارس الدولية.

حيث اقيمت على هامش المؤتمر ورشات عمل تلت كل محور من المحاور .

وقد قدم مندوب راعي المؤتمر ا.د. ساري حمدان دروعا تكريمية لعدد من المشاركين ومنظمي المؤتمر والجهات الداعمة

برعاية د. ماهر الحوراني مندوبا عنه رئيس


برعاية د. ماهر الحوراني مندوبا عنه رئيس


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.