• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زعرب" يتحدث عن انجازات مؤتمرالعقبه للتامين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-04-23
1232
زعرب

 

قال الدكتور وليد زعرب مدير عام الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين وعضو اللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر الدولي السابع للتأمين "مؤتمر العقبة 2019" ، ان المؤتمر اكتسب زخماً من حيث عدد المشاركين فيه والذي شهد ارتفاع اعداد المشاركين فيه مقارنة مع السنوات السابقة ليصل الى (600) شحص من (25) دولة عربية واجنبية . 
واكد ا زعرب ان المشاركة للمسؤولين والمدراء الكبار ومن المستوى الرفيع في شركات التأمين المحلية والعربية والعالمية جعلت المؤتمر مميزاً ، مشيراً الى حضور (12) رئيس اتحاد تأمين عربي 
وقال  زعرب ان المؤتمر حقق نجاحا كبيرا وساهم بالترويج لمحافظة العقبة وساهم بتنشيط الحركة السياحية  والترويج لها ولوادي رم وكافة المناطق السياحية المحيطة بالعقبة ، لافتاً الى اشغال الكثير من فنادق المدينة الخمس نجوم والثلاث نجوم نتيجة حجوزات المشاركين في المؤتمر. 
واكد ان المؤتمر حقق نقلة نوعة عن السنوات السابقة وساهم بتسويق شركات التأمين الاردنية وتبادل الافكار والمقترحات التي تحدثت عن تطوير قطاع التأمين ، مشيراً  الى توقيع اتفاقية تعاون مع اتحاد شركات التأمين المصري فيما يتعلق بمشاركة شركات التأمين في كلا البلدين في المؤتمرات التي يقيمها البلدان . 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.