• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خفايا مقتل الرائد المجالي على يد زميله في مديرية الأمن العام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-12
4057
خفايا مقتل الرائد المجالي على يد زميله في مديرية الأمن العام

وواصلت محكمة الشرطة النظر بمجريات قضية مقتل الرائد حيدر المجالي من مديرية الامن العام على يد زميل له قبل أشهر يعمل في نفس المكتب ويحمل رتبة نقيب، بحضور وكيل الدفاع المحامي احمد النجداوي ، وقد تم رفع الجلسة وتأجيلها الى يوم بعد غد الأربعاء المقبل وفق ما اكد مصدر قانوني .

 وشهد مبنى محكمة الشرطة تواجدا امنيا كثيفا كاجراء احترازي اتخذته المديرية تحسبا لوقوع اية طارئ خلال احضار المتهم علي السردي للمحكمة ونقله عند انتهاء الجلسة.
 
وفي تفاصيل الواقعة حسب لائحة الاتهام ،، فقد لفت المصدر الى انه وبتاريخ 22 من شهر كانون الاول من العام الماضي قام المغدور بمراجعة المتهم لادراج اسم احد السواقين العاملين معهما ضمن كشوفات المشاركين في قوات حفظ السلام ( الحالات الانسانية ) ، وذلك لضعف وضعه الإقتصادي الا ان المتهم قام باسقاط اسم ذلك السائق من الكشف ، وعلى اثر ذلك شعر المتهم كما قال ان معاملة المغدور الشهيد وباقي الزملاء قد تغيرت من ناحيته .
 
واعتقد بان المغدور يحيك مؤامرة لنقله الى خارج المكتب حسب قوله وفي يوم الجريمة كان النقيب المتهم يحمل مسدسه المحشو بالرصاص ، وعندما عاد الشهيد الى المكتب اطلق عليه عيارات نارية وقام احد كبار الضباط بالاسراع للمكتب وخلص المسدس من يده وجرت محاولة لانقاذ الشهيد الا انه فارق الحياة .
 
وكان النقيب السردي نفى في الجلسة الماضية تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والتي تصل عقوبتها الى الاعدام خلال جلسة علنية عقدتها المحكمة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.