• الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك العربي يطلق تطبيق دفع جديد بواسطة الهواتف الذكية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-05-25
566
البنك العربي يطلق تطبيق دفع جديد بواسطة الهواتف الذكية

أطلق البنك العربي مؤخراً تطبيق الدفع الجديد "عربي موبي كاش"، والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، والذي يوفر لمستخدميه إمكانية دفع قيمة مشترياتهم ببطاقات الدفع أوالائتمان باستخدام الهواتف الذكية. 
ويتيح التطبيق الجديد لمستخدميه إمكانية تحميل بطاقات الدفع والبطاقات الائتمانية على هواتفهم الذكية بحيث يكون بإمكانهم الدفع بواسطتها من خلال الهاتف مباشرة دون الحاجة لإبراز هذه البطاقات لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق.
ويقدم التطبيق العديد من المزايا من بينها إمكانية استلام الفاتورة من التاجر عبر خاصية ال QR Code أو بإدخال رقم الفاتورة عبر الهاتف الذكي والقيام بدفعها بواسطة التطبيق. كما يمكن بواسطة هذا التطبيق تسديد الفواتير دون الحاجة للتواجد الفعلي في موقع التاجر بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفواتير إلى أطراف أخرى من مستخدمي التطبيق لدفعها بمنتهى السهولة والأمان. كذلك يوفر التطبيق لمستخدميه تقارير مفصلة لكافة الفواتير التي تم دفعها وبخيارات عرض مختلفة، إلى جانب مزايا أخرى.
وفي تعليقه على إطلاق هذا التطبيق قال السيد يعقوب معتوق – مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "يشكل تطبيق الدفع الجديد "عربي موبي كاش" إضافة نوعية إلى سلسلة الخدمات الرقمية التي نضعها في متناول عملائنا الكرام وذلك في إطار سعي البنك العربي المتواصل لمواكبة وتوظيف أحدث الحلول المصرفية لخدمة عملائه وتقديم تجربة مصرفية متطورة وعصرية لهم." وأضاف: "سيوفر هذا التطبيق لمستخدميه مستويات متقدمة من المرونة والسهولة للدفع لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق من خلال بطاقاتهم الإئتمانية وبطاقة الدفع بإستخدام هواتفهم الذكية." 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذا التطبيق يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات: Apple Store و Google Play وبالإمكان الاشتراك في الخدمة دون الحاجة لمراجعة البنك وذلك من خلال إنشاء حساب ورقم سري خاص بالمستخدم على التطبيق مباشرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.