• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

غنيمات: الاردن والكويت يحتلان موقعا متقدما في حرية الصحافة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-06-23
534
غنيمات: الاردن والكويت يحتلان موقعا متقدما في حرية الصحافة

  قالت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات ان ما يميز العلاقة الاعلامية بين الاردن والكويت انهما يحتلان موقعا متقدما في مجال سلم الحريات الصحفية.

غنيمات قالت في افتتاح الملتقى الاعلامي الكويتي الاردني ان اقامة الملتقى تعكس عمق العلاقات الاخوية بين البلدين التي ارسى قواعدها قائدا البلدين. 

وشددت غنيمات على الاردن والكويت يحتلان موقعا متقدما في سلم الحريات الصحفية مقارنة مع دول اخرى حيث يوجد الكثير من المبادئ المشتركة، كما يوجد مناخ ملائم للحريات العامة وتجربة برلمانية غنية ومتقدمة. 

واكدت غنيمات على ان حرية الرأي والتعبير في الاردن مصانة بموجب احكام الدستور والقوانين النافذة، مؤكده ان الحكومة مؤمنة بالدور الذي يقوم به الاعلام كسلطة رابعة في مراقبة اداء الحكومة وتوجيه النقد لسياساتها واجراءاتها. 

واضافت ان الحكومة تدعم موضوعية النقد الهادف للتقييم والتقويم وتسليط الضوء على اي اختلالات بهدف معالجتها. 

وختمت ان هذا الملتقى بوابة مهمة وفرصة لتبادل الخبرات والتجارب والافكار ومناقشة الرؤى التي تخدم توجهات الاردن والكويت لتطوير قطاع الاعلام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.