• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة بصدد الإعلان عن تعيينات "قيادية شاغرة" تشمل "أمناء ومدراء عامّين ومفوض ومراقب" - تفاصيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-06-25
699
الحكومة بصدد الإعلان عن تعيينات

 بعد الاعلان عن قرار مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها يوم أمس الاثنين بتعيين مفوض في اقليم البترا واربعة مفوضين اخرين في هيئة تنظيم الطيران المدني ، تتجه الانظار نحو القرارات التي ستصدر عن اللجنة الوزاريّة للاختيار والتعيين على الوظائف القياديّة لعدد من المواقع العليا التي ما زالت شاغرة بعد احالة مسؤوليها الى التقاعد ولغاية الان .

 
المواقع التي  الحكومة بصدد الاعلان عن التعيينات فيها ن شملت 3 مواقع لأمناء عامين وهم "أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية ، أمين عام وزارة الإدارة المحلية ، أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية" 
 
 كما ستشمل وجبة التعيينات للوظائف القيادية أيضا ، عدد من المدراء العامّين لمواقع "مدير عام الاثار ، مدير عام المواصفات والمقاييس ، مدير عام الاذاعة والتلفزيون ، مدير هيئة الاعلام ، مدير عام وكالة بترا" ، إضافة لموقع مراقب عام الشركات ، ومفوضا في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات .
 
 يذكر أن مجلس الوزراء قرر يوم أمس الاثنين تعيين ماجد الحسنات مفوضاً لشؤون المحميّة والسياحة في سلطة اقليم البترا التنموي السياحي، وتعيين ذياب أبو زيد، وصالح  العموش، ومنير أسعد، وابتسام أبو السنيد مفوضين في هيئة تنظيم الطيران المدني.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.